تسجيل الدخول

 "الزكاة والدخل" توقّع اتفاقية تعاون مع "جامعة الأميرة نورة"

​وقعت الهيئة العامة للزكاة والدخل اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر أبريل الجاري، اتفاقية تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وذلك بهدف تطوير برامج أكاديمية تخصصية من أجل تطوير القوى العاملة في المملكة، وتأهيل الطلبة الخريجين للعمل في مجالات الزكاة والضرائب.
ومثّل الهيئة في هذا التوقيع معالي محافظها المهندس سهيل بن محمد أبانمي، فيما مثل الجامعة في توقيع الاتفاقية معالي رئيسة الجامعة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى.
وتتمثل أبرز أوجه التعاون في الاتفاقية الموقَّعة اليوم بين الطرفين، تطوير برنامج للدراسات العليا في مرحلة الماجستير باسم (ماجستير العلوم في الضرائب والمحاسبة الضريبية), بالإضافة إلى تطوير تخصص دقيق ضمن بكالوريوس المحاسبة في الجامعة باسم (مسار الزكاة والضرائب).
وعبّر معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي خلال التوقيع، بأن هذه الاتفاقية تأتي كخطوة أولى تخطوها الهيئة باتجاه تأسيس برامج أكاديمية بالتعاون مع الجامعات السعودية، مثمناً في ذات السياق حرص جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلةً بمعالي رئيستها الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى على تفعيل برنامج أكاديمي يُعنى بالزكاة والضرائب.​




06 أبريل 2021