تسجيل الدخول

 "الزكاة والدخل" تطلق دليلاً تعريفياً بمبادرة إلغاء الغرامات المالية بعد تمديدها لستة أشهر إضافية

أطلقت الهيئة العامة للزكاة والدخل دليلاً تعريفياً بمبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية، والتي أعلنت الهيئة عن تمديدها ستة أشهر إضافية، تنتهي في الثلاثين من شهر يونيو المقبل. 
وأوضحت الهيئة بأن الدليل التعريفي يقدِّم إلى عملائها المستهدفين بالمبادرة توضيحات بشأن الغرامات والعقوبات المشمولة بالإلغاء والإعفاء، وشرط الإعفاء من الغرامات، والنسب والمُدَد الزمنية للإعفاء منها.
وكانت هيئة الزكاة والدخل قد أعلنت عن تمديد مبادرة إلغاء الغرامات في الحادي والعشرين من شهر يناير الماضي، باعتبارها واحدة من مبادراتٍ عِدّة أطلقتها الهيئة في سياق جهود حكومة المملكة العربية السعودية لتخفيف الأثر المالي والاقتصادي عن القطاع الخاص بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

ودعت "الزكاة والدخل" عملاءها الراغبين في الاطلاع على الدليل التعريفي الخاص بالمبادرة؛ إلى زيارة موقعها الإلكتروني (gazt.gov.sa). 
كما أكدت على أنه بإمكان الراغبين في الحصول على معلومات إضافية بشأن المبادرة وخدمات الهيئة الأخرى؛ التواصل معها عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، والذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو من خلال حساب العناية بالعملاء على تويتر (@Gazt_care)، أو البريد الإلكتروني الخاص بالهيئة (info@gazt.gov.sa)، أو عبر المحادثات الفورية على موقع الهيئة (gazt.gov.sa).

للاطلاع على الدليل التعريفي، اضغط هنـا


02 فبراير 2021