تسجيل الدخول

 "الزكاة والدخل" توقع مذكرة تفاهم مع معهد إدارة المشاريع

وقّعت الهيئة العامة للزكاة والدخل، اليوم الخميس الموافق الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض، مذكرة تفاهم مع "معهد إدارة المشاريع" فرع المملكة العربية السعودية، وهو المعهد الدولي الرائد في تطوير مهنة إدارة المشاريع والرقي بممارساتها حول العالم؛ وذلك بهدف التعاون بين الهيئة والمعهد في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
ووقّع المذكرة من طرف الهيئة العامة للزكاة والدخل، سعادة وكيل المحافظ للاستراتيجية والتطوير، الأستاذ مهند باسودان، ومن طرف معهد إدارة المشاريع، سعادة الرئيس التنفيذي للمعهد، المهندس بدر بورشيد. 
وتهدف مذكرة التفاهم إلى النهوض بكفاءة وقدرات منسوبي الهيئة العاملين في إدارة مشاريعها المتعددة، وتبادل المعرفة والخبرات المتعلقة بإدارة المشاريع وممارساتها بين العاملين فيها على مستوى المملكة، إضافةً إلى ربط مدراء المشاريع في الهيئة بقنوات التطوير المهني على المستوى المحلي والدولي. 
وتقضي المذكرة بتوفير سلسلة من برامج التطوير المهني لمنسوبي الهيئة العامة للزكاة والدخل، وتبادل المعلومات والتقارير والدراسات ذات العلاقة بين الطرفين، ودعم جهود خلق بيئة احترافية لممارسة مهنة إدارة المشاريع تصب في جهود توطين هذه المهنة، وكذلك إتاحة مرافق الهيئة العامة للزكاة والدخل لإجراء اختبارات المعهد وبرامجه التدريبية بالتنسيق مع الهيئة.​


31 ديسمبر 2020