تسجيل الدخول

 سمو أمير منطقة تبوك يفتتح مبنى فرع هيئة الزكاة والدخل بالمنطقة


افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك اليوم، فرع  الهيئة  العامة للزكاة والدخل بالمنطقة، بحضور معالي محافظ الهيئة المهندس سهيل بن محمد أبانمي، ومدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين، وعدد من منسوبي الهيئة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الفرع بمدينة تبوك، معالي محافظ الهيئة  العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي، ثم قام سموه بقص الشريط إيذانا بافتتاح المبنى الذي يربو على مساحة تقدر بـ9800 متر، وأُطلِع سموه على مكونات المبنى الذي يحتوي على ثلاثة أدوار، مجهزة بصالات استقبال المراجعين، وعدد من المكاتب المزودة بأحدث وسائل التقنية، واستمع سموه لشرح من معالي محافظ الهيئة عن مجمل الخدمات التي يقدمها الفرع، لتبسيط إجراءات الاستفادة من خدمات الهيئة التي تقدمها لجميع المكلفين، وتسهيل  أداء التزاماتهم الزكوية والضريبية، بما يختصر الوقت والجهد.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك في تصريح صحفي أن فرع الهيئة بالمنطقة يعد نقلة كبيرة في مستوى الخدمات التي تشهدها المنطقة في شتى المجالات، راجياً سموه أن يستفيد جميع المكلفين من خدمات الفرع.
وقال: "كلنا يعلم بأن اسم الزكاة بحد ذاته هو ركن من أركان الإسلام، ولهذا السبب المملكة هي أحرص الناس عليه".
من جهته، أكد معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل، المهندس سهيل بن محمد أبانمي، أن تدشين فرع الهيئة في تبوك يأتي امتداد لجهود الهيئة في تقريب خدماتها من عملائها، وتيسير الاستفادة منها، والحصول على الخدمة المطلوبة في أسرع وقت وأقل جهد.

وأكد معالي المحافظ أن الفرع الجديد يحتضن صالة شاملة توفر مجموعة من خدمات الزكاة والدخل في مكان واحد، كما تم تجهيز الفرع بوسائل تقييم مدى رضا العملاء عن خدمات موظفي الفرع، الأمر الذي من شأنه إثراء تجربة عملاء الهيئة في منطقة تبوك وتعزيز التزامهم بأنظمة الزكاة والدخل في المملكة.




30 سبتمبر 2020