تسجيل الدخول

 "الزكاة والدخل" تحصد شهادة التميز المؤسسي من منظمة (EFQM)

واصلت الهيئة العامة للزكاة والدخل تأكيد تميزها المؤسسي بحصولها على شهادة (Committed to Excellence 2 Stars) من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، وذلك بعد أن تمكنت بنجاح من تحقيق الالتزام بمعايير نموذج التميز المؤسسي الأوروبي. 

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي: "إن الهيئة تبذل قُصارى جهدها لحَوْكمة أدائها المؤسسي، من خلال تطوير منظومة أعمالها، ورفع الكفاءة المهنية للعاملين في الهيئة". 
وأكد معالي المحافظ أن التطوير المتواصل في أداء الهيئة المؤسسي، هدفه الارتقاء بجودة خدمات الزكاة والدخل المُقدَّمة إلى المكلفين في المملكة، وتوفير كافة الأدوات والموارد الداعمة لهم، لتمكينهم من أداء التزاماتهم الزكوية والضريبية، والامتثال الطوعي لها. 
وفي ذات السياق، أوضح وكيل المحافظ للاستراتيجية والتطوير الأستاذ مهند باسودان بأن هذه الشهادة تُعَد إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد الشهادات التي حصلت عليها الهيئة مؤخراً من منظمات عالمية مرموقة، توثِّق التميز المؤسسي للهيئة، كان آخرها شهادتَيْن من المنظمة الدولية للمعايير (ISO)، وهما شهادة (آيزو 9001:2015) و (آيزو 10002:2018).
وعبّر مدير إدارة التميز التشغيلي بالهيئة المهندس عبدالله الفنتوخ عن شكره لجميع الزميلات والزملاء في الهيئة على تميزهم، والذي تم تتويجه بهذا الإنجاز، مضيفاً في ذات السياق بأن حصول الهيئة على شهادة (Committed to Excellence 2 Stars)، كان خلفه الكثير من الجهود والمشاريع التحسينية، الهادفة إلى رفع مستوى نضج الأعمال وتميزها في مختلف المجالات.
وأكد الفنتوخ بأن عمليات التطوير والتميز في الهيئة، هي رحلة طموحة مستمرة لا تنتهي، من أجل رفع جودة الأعمال وتحقيق رضا كافة أصحاب المصلحة.


17 أغسطس 2020