تسجيل الدخول

 "الزكاة والدخل" تستقبل أكثر من 9 آلاف اتصالًا في أسبوع عبر مركز الاتصال الموحد

كشفت الهيئة العامة للزكاة والدخل أن مركز الاتصال الموحد 19993 استقبل خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل 9344 اتصالًا وذلك بعد إعلانها عن عدة مبادرات لتخفيف الآثار الاقتصادية والتنموية على القطاع الخاص مواكبةً للجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لمكافحة فايروس كورونا المستجد. 

وأضافت الهيئة أن عدد الرسائل التي وصلتها خلال أسبوع على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بلغت 3047 رسالة، في حين بلغت عدد المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة 2845 محادثة، بينما بلغت رسائل البريد الإلكتروني 202 رسالة. 
يذكر أن مركز الاتصال الموحد بالهيئة العامة للزكاة والدخل يقدم عدة خدمات؛ منها استقبال شكاوى العملاء واقتراحاتهم والإجابة على استفساراتهم، كما يستقبل المركز بلاغات التهرب الزكوي والضريبي وطلبات معالجة الخدمات الإلكترونية لأصحاب المنشآت.
وترحّب الهيئة بتواصل عملائها طوال أيام الأسبوع إمّا عن طريق مركز الاتصال الموحد عبر الرقم 19993 والذي يعمل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً أو من خلال حساب العناية بالعملاء عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر @Gazt_care أو عن طريق البريد الإلكتروني info@gazt.gov.sa أو المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة.

15 أبريل 2020