تسجيل الدخول

 الزكاة والدخل: أكثر من 5 آلاف متقدم لبرنامج "بناء الكفاءات"

​قالت الهيئة العامة للزكاة والدخل أن أكثر من خمسة آلاف متقدم قد قاموا بتقديم طلبات الالتحاق على الدورة الثانية من برنامج "بناء الكفاءات" والذي أعلنت عنه الهيئة في 21 أغسطس الماضي.

وأوضحت الهيئة أن هذا البرنامج "بناء الكفاءات" يستهدف حديثي التخرج من الجامعات السعودية والعالمية، حيث تم طرح عدة مسارات أعلنت عنها الهيئة للتقديم على البرنامج، وهي: التحليل والمخاطر، المراجعة والتدقيق، العمليات، الالتزام والمتابعة، والشؤون القانونية.

وتأتي هذه الخطوة رغبة من الهيئة العامة للزكاة والدخل في استثمار الكوادر الوطنية وتدريبهم في بيئة عملية تمكّنهم من اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة والمنافسة في سوق العمل، وإيماناً منها في خلق فرص للتدريب والتأهيل لخريجي الجامعات.

وتستمر فترة التسجيل في برنامج "بناء الكفاءات" لمن لديه الرغبة من حديثي التخرج في الالتحاق في البرنامج، حتى يوم الخميس 12 سبتمبر 2019م، في حين سيتم الإعلان عن نتائج المتقدمين للبرنامج يوم الأحد 27 أكتوبر 2019م.

يذكر أن البرنامج يقدم مجموعة من المزايا للمقبولين، من أبرزها: تأمين طبي للمتدرب وأفراد أسرته، مكافأة مالية شهرية، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية، رصيد إجازة سنوية، وحضور دورات داخل الهيئة أو خارجها وفق السياسات المعتمدة. وبإمكان الراغبين بالتقديم على برنامج "بناء الكفاءات" زيارة الرابط التالي.​

05 سبتمبر 2019