تسجيل الدخول

 "الزكاة والدخل" تحصد جائزة "لينكد إن" كأفضل فريق توظيف لاستقطاب الكفاءات على مستوى القطاع الحكومي في المملكة


​دبي، 21 نوفمبر 2019م:

حصدت الهيئة العامة للزكاة والدخل على جائزة (لينكد إن) كأفضل فريق توظيف لاستقطاب الكفاءات على مستوى القطاع الحكومي في المملكة لعام 2019م، وذلك خلال حفل جوائز لينكد إن السنوي الذي أقيم في مدينة دبي اليوم الأربعاء 20 /11 /2019م، بحضور عدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة.
وتمنح لينكد إن هذه الجائزة للجهات التي تستخدم حلول وتطبيقات لينكد إن للموارد البشرية، وذلك بعد تحليل أداء الشركات والجهات، وقام فريق لينكد إن بناءً على عدة معايير بإجراء تحليل لأداء ونتائج عدة جهات حكومية وشركات القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوروبا، وأميركا الجنوبية وجنوب أفريقيا.
وعمل فريق استقطاب الكفاءات في الهيئة العامة للزكاة والدخل لاستقطاب أفضل الكفاءات من خلال التفاعل والاستخدام المتميز لكافة أدوات الاستقطاب في شبكة لينكد-إن، حيث قام الفريق برفع نسبة المنضمين الجدد للهيئة من خلال مشاركة الفرص الوظيفية والوصول إلى الكفاءات المطلوبة والتي أثرت إيجابياً على عملية التوظيف ورفعت جودة الكفاءات التي انضمت للهيئة خلال عام ٢٠١٩م.
وفي تعليق له على هذه الجائزة، قال الأستاذ محمد بن حديجان الحربي، مدير عام إدارة رأس المال البشري في الهيئة العامة للزكاة والدخل:" نحن فخورون بحصول الهيئة العامة للزكاة والدخل على هذه الجائزة، فقد عملت الهيئة على خلق بيئة عمل جاذبة، والتي بدورها ساهمت في استقطاب الكفاءات الوطنية المميزة من خلال استخدام حلول شبكة لينكد إن.
وأضاف الحربي: "نولي اهتماماً بالغاً باستقطاب الكفاءات وتطوير الموارد البشرية لدينا، وعملنا على تطبيق الأنظمة الإدارية الحديثة لعملية استقطاب الكفاءات". واختتم حديثه قائلاً: "نهدي هذا الإنجاز لمعالي المحافظ المهندس سهيل أبانمي على الدعم اللامحدود، وأشكر زملائي في الإدارة العامة لرأس المال البشري، وأخص إدارة استقطاب الكفاءات على الإنجاز، وأتمنى للهيئة ولموظفيها المزيد من التوفيق والنجاح.


21 نوفمبر 2019